روصو .. انطلاقة قوية لحملة المترشح غزاواني (صور)

قال المنسق الجهوي لحملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني في اترارزة إن القوة الانتخابية للولاية يمنحها وزنا كبيرا وهو ما يعول عليه المترشح الرئيس غزواني في اقتراع 29 يونيو للفوز بنجاح كاسح في المأمورية القادمة .
وأضاف المنسق ولد اشروقة في كلمته الافتتاحية لانطلاق الحملة الانتخابية إن غزواني لديه من الإنجازات ما يمكنه من النجاح على المستوى الوطني بشكل عام وعلى مستورى ولاية اترارزة وعاصمتها روصو بشكل خاص ، مشيرا إلى بعض الإنجازات التي قال أنها لم تكن موجودة في مدينة روصو قبل 2019.
وقال ولد أشروقة أن روصو قبل  2019 لم تكن فيها تشبكة طرقية ولا مياه صالحة للشرب وتنعدم فيها المنشئآت العمومية للشباب ،بالإضافة إلى تردي الزراعة في مدينة روصو كانت توصف بالعاصمة التجارية للبلاد، غير أن غزواني جاء لنفض الغبار عنها عنها فشيد شبكة طرقية ووفر مياه صالحة للشرب .
وأشار المنسق الجهوي إلى بعض المنشئآت العمومية للشباب رياضية وترفيهية قال إنها لم تكن موجودة بشكلها القائم حاليا قبل وصول المأمورية الأولى للرئيس المترشح ولد الشيخ الغزواني فضلا عن استفادة الآلاف من الأسر من رواتب تتقاضاها كإعانات شهريا.
وفي مداخلة له في المهرجان قال عمدة روصو ونائبها السابق سيدي جارا إن نجاح المترشح ولد الغزاني في روصو أمر محسوم وأن ما حدث وما كان يحدث في روصو لن يتكرر وأن لا مكان فيها للحظ وسيعملون يدا بيد للفوز بأعلى نسبة يمكن الحصول عليها.
وقال جارا أن موققه من دعم الرئيس المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني هو نفس الموقف في 2019 ولا علاقة له باللقاء الأخير الذي جمعه مع الرئيس قبل يومين كما يتصور البعض وهو ما يبرره وجود رئيس حزب المسار في تنسيقية الحملة الخاصة بالمترشح.
وبدوره قال المنسق المقاطعي محمد ولد أشريف أحمد إن الحضور النوعي للمهرجان والتمثيل الكبير للأطر والوجهاء والشخصيات في المقاطعة يعطي انطباعا عن حالة الإجماع الذي يحظى بها المترشح الرئيس ولد الشيخ الغزواني في مقاطعة روصو .
تبادل على منصة المهرجان كل من عمدة روصو ومنسقو اللجان الفرعية للحملة الوطنية للمترشح وسط حضور شعبي لأنصار الرئيس.

Comments are closed.