روصو..بنت مسعود تقيم حفلا سياسيا لدعم غزواني (صور)

أقامت الناشطة السياسية في مدينة روصو عيشة بنت سيدي ولد مسعود ليل الأحد/ الإثنين بالكلم 7 حفلاً سياسيا لدعم المرشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ، حضره إلى جانب طاقم حملة المرشح في مقاطعة روصو ، وزراء سابقون وأطر وشخصيات سياسية واجتماعية قي المقاطعة.

وقالت بنت مسعود إن هذا الحفل يعبر عن رد الجميل للرئيس غزواني التي تمتن له موريتانيا بحرصه على التمسك بالثوابت والقيم الوطنية والدفاع عنها خاصة مدينة روصو التي تعتبر “موريتانيا مصغرة” لتنوعها وتعددها العرقي والثقافي .

وأضافت منظمة التظاهرة أن هذا ما عكسه برنامج المرشح الرئيس غزواني الذي يحث على الوحدة الوطنية واللحمة الاجتماعية والوحدة والتماسك الاجتماعي والتآخي واحترام الآخر وهو ما أكده في خطاباته منذ بدء الحملة الانتخابية كما قالت .
واعتبرت بنت مسعود أن المأمورية الأولى للرئيس المترشح كانت طفرة على جميع المستويات ، أخلاقيا واجتماعيا وسياسيا وعلى مستوى البرامج التي استفادت منها كل الفئآت في مختلف التخصصات والتكوينات بتنوعها وتميزها.
وفيما يتعلق بمدينة روصو قالت صاحبة الدعوة إن المدينة وجدت نصيبها من هذه البرامج باعتبارها مدينة زراعية واقتصادية لما تمتلكه من ثروات في ظل طفرة بترولية واعدة .

واختتمت بنت مسعود كلمتها بالإشارة إلى أن مدينة روصو مدينة حدودية تعتبر بوابة على إفريقيا التي يرأس اتحادها حاليا المترشح الرئيس غزواني والذي تمكن بفضل حكمته وحنكته أن يحافظ على أمنها واستقرارها رغم ما تشهده من أزمات ومشاكل حسب قولها.

وكانت ابنة السياسي والنقابي الشهير سيدي ولد مسعود قد أقامت على هامش التظاهرة حفل عشاء لطاقم حملة الرئيس غزواني وسط حضور لافت من سياسيين وشخصيات وأطر ووجهاء وأعيان المقاطعة،

Comments are closed.