روصو..مدير مكتب شنقيتل ينظم مبادرة سياسية لدعم المرشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزاني (فيديو+صور)

مدير مكتب شنقيتل بروصو الإطار الشاب باب ولد أحمد سالم ولد بوكه مساء أمس الثلثاء مبادرة سياسية لدعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني أطلق عليها مبادرة الوفاء ،حضرها منتخبون ومسؤولون في حزب الإنصاف الحاكم .
وقال صاحب المبادرة ولد بوكه أن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني قد استطاع بحكمته أن يحافظ على أمن البلاد في ظل أزمات طاحنة انهارت بسببها دول في الإقليم وفي العالم وفق تعبيره .
وأضاف أن البلاد شهدت في ظل حكم الرئيس ولد الشيخ الغزواني انفتاحا سياسيا غير مسبوق أفضى إلى تهدئة شاملة في جو من الانسجام بعد أن كادت الأمور تحرج عن السيطرة ، كمت شكل بارقة أمل لأطراف ظلت مهمشة ومقصية لفترات طويلة مما شجع الكثير من المعارضين إلى الاتحاق بالمسيرة حين وجدوا ما كانوا يناضلون من أجله على حد قوله .
وتطرق رئيس المبادرة إلى البرامج الاجتماعية للحكومة والنظام قال إنها انعكست بشكل إيجابي على حياة المواطنين ،مضيفا أن اللحمة الوطنية ظلت شعارا مستهلكا إلى حين وصول الرئيس ولد الغزواني للحكم جسدها مشروعه الرائد المدرسة الجمهورية الذي بدأت ثماره في النضج بشكل واضح بين الأجيال حسب وصفه .
وقال ولد بوكه إن مقاطعة روصو بدأت تقطف ثمار السياسة الرشيدة لنظام ولد الغزواني من خلال تشييد الطريق الرابط بينها ونواكشوط واستصلاح آلاف الهكتارات في افطوط الساجلي  والششية وغيرهما وإنجاز شبكة طرق داخل المدينة وبناء جسر روصو .
وخلص رئيس المبادرة في كلمته إلى أنه من واجب الجميع رد الجميل مضاعفا من خلال التأييد اللامشروط للمرشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في استحقاق 29 يونيو وهوما قال إن المبادرة تسعى إليه ببذل كل الجهود والوسائل لكسب هذا الرهان .

 

 

Comments are closed.