كيهيدي تنتخب غزواني كأول مرشح للنظام في تاريخها

تصدر الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني نتائج الانتخابات في مقاطعة كيهيدي بنسبة 41,22‎%‎ بعد حصوله على 10014 صوتا من أصل 24.295 من الأصوات المعبر عنها .
ووصفت جهات سياسية وإعلامية هذا التصدر بالتاريخي إذ أنه لأول مرة يتصدر فيها مرشح للنظام في الرئاسيات، نتائج مقاطعة كيهيدي منذ 50 سنة .

وقد نظم منسق حملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى مقاطعة كيهيدي، حمادة ولد ديدي ولد سيد احمد، رفقة المنسق المساعد محمد ولد أحمد إبراهيم الملقب “شرشار”، زيارة شكر و تقدير لبلديات المقاطعة .
وقال المنسق العام حمادة ولد ديدي أنه جاء ليشكر باسم فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، كل الفاعلين السياسيين في البلديات المزورة، مثمنا تصويتهم لفخامته ، و معربا أنه جاء لمشاركتهم فرحة النصر في قراهم.

واضاف ولد ديدي لسكان المقاطعة “أن جهودهم لن تذهب سدى ، وسيتم التعاطي معهم على أساس هذا التصدر التاريخي، بوصفهم شركاء فيه”

وأشاد أهالي المقاطعة بالطريقة التي كانت تعمل بها المنسقية المقاطعية واعتبروا أنها “هي التي حققت هذا التصدر التاريخي، وذالك لما اعتمدته من سياسية المصارحة و الصدق و إشراك الجميع و التنسيق معهم ، و تذليل كافة الصعاب ومعاملة كل الفرقاء السياسيين بشكل متساو ، دونما تهميش أو إقصاء لأي منهم ”

سكان المقاطعة يتبادلون التهانئ مع المنسق المقاطعي لحملة غزواني

Comments are closed.