هذا ما تعهد به مرشح تواصل لسكان اترارزة في مهرحانه بروصو

قال المرشح للرئاسيات حمادي ولد سيدي المختار إن الزراعة في اترارزة هي أولى الأولويات في برنامجه الانتخابي وسيجعل من مزراع الولاية مصدرة للأرز والقمح وكل أشكال الحبوب في الوطن وخارجه وهو ما قال إنه يتعهد بتحقيقه بالإرادة ودعم المزراعين بالقروض والتمويلات بعد وصوله للسلطة.

وانتقد ولد سيدي المحتار خلال مهرجان شعبي ترأسه في مدينة روصو مساء اليوم الثلثاء سياسة الحكومة الزراعية وقال إنه  حين تتوقف الشاحنات في البلدان المجاورة ترتفع أسعار الخضروات في البلاد بسبب الفساد والأنطمة الحاكمة والتي لم تستصلح الأراضي ولم توفر للمزارعين الظروف المناسبة لخدمة بلادهم.

وقال المترشح ولد سيدي المختار إن مشروع تواصل في الستغلال الأراضي الزراعية واستصلاحها ينطلق من مبدأ الأرض لمن أحياها.

وتساءل المترشح عن أي خدمة قامت بها الأنظمة السابقة لصالح الولاية في مجال التنمية الحيوانية التي توجد فيها ثروة هائلة وصفها بالضائعة .

وتعهد مرشح تواصل بحل نهائي لمشكلة الصرف الصحي بمدينة روصو وقال إن المدينة بعد وصوله للسلطة ستتفاجأ من سرعة التنفيذ في شفط المياه حتى أنهم لن يجدوا أثرا للمطر بمجرد توقف هطوله .

وقال ولد سيدي المختار إن مأموريته ستكون للشباب وأن ذلك لن يكون شعارا فقط بل ستتجسد واقعيا في المهام والمسؤوليات وأن الشباب سيمسك بمفاصل الدولة وأجهزتها وحينها ستتخلص البلاد من المفسدين.

Comments are closed.