ولد بحيى يستقبل رئيس مبادرة ” شباب على العهد” زين العابدين ولد شكار

استقبل أحمد ولد يحيى المنسق العام لحملة الشباب في حملة المرشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في مكتبه بنواكشوط ، أمس الثلثاء، مجموعة   من الشياب من قياديي مبادرة ” شباب على العهد” الداعمة لحزب الإنصاف الحاكم.

وقال رئيس المبادرة الشاب زين العابدين ولد شكار ، إداري من السلك المالي، إن اللقاء كان مهما تناول فيه المنسق ولد يحيى مع قيادة المباردة آلية التنسيق والتعاون المشترك  للاستفادة من الطاقات الشبابية وتبادل الخبرات فيما بينها انسجاما مع رؤية المرشح في ترقية الشباب والنهوض به .

وأضاف ولد شكار أن المبادرة قدمت للمنسق العام تصورها ورؤيتها عن مشاركة الشباب ودوره في الحملة القادمة “كرافعة سياسية وانتخابية يراهن عليها المرشح فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني”.

وقال الإداري بالسلك المالي زين العابدين “إن الحيز المكاني للمبادرة هو الميدان” وأنها ستبذل كل جهدها وطاقتها من أجل إنجاح المرشح الرئيس ولد الشيخ الغزواني.

وينشط الشاب السياسي الصاعد، الإداري زين العابدين في ولايتي نواكشوط الشمالية واترارزة ضمن خطة عمل ترسمها المبادرة للوصول بخطابها الداعم للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني  إلى عموم التراب الوطني.

Comments are closed.