روصو ..النائب الأسبق إسلامه ولد أمينه ينظم تظاهرة شعبية لدعم غزواني

نظم النائب السابق لمقاطعة روصو اسلامه ولد أمين الليلة البارحة تظاهرة سياسية حاشدة، دعما ومساندة للمرشح الرئاسي لمأمورية ثانية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقال عمدة روصو بمب ولد درمان إن وجه المدينة تغير لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، وأن ذلك تجلى في الزيارات والحضور المتنوع والتفاعل مع الأنشطة المنظمة في هذا الإطار.

كما ثمن المنسق المساعد لمقاطعة روصو تنظيم النائب السابق اسلامة ولد أمين للنشاط الذي أعتبر أنه يعزز جهود التعبئة والتحسيس لصالح المرشح ولد الغزواني، داعيا الشباب إلى مواصلة الجهود التعبوية لنيل ثقة الناخب.

وقد أشاد مسعود برزاني بدور اسلامه ولد أمين في التعبئة والحشد للمرشح ولد الغزواني، قائلا إن الجهود الآن تضاعفت أكثر، وأن ذلك سيمكن من الفوز بنتائج مرضية.

وقال إن زيارة المرشح المرتقبة ستبرهن على أن القواعد الشعبية ثابتة وداعمة لولد الغزواني.

وقال صدام ولد ببات إن الدعوة عامة لجميع شباب روصو للتصويت يوم الاقتراع بكثافة للمرشح، مؤكدا أن الشباب يعول عليه في تغيير الكفة والفوز بفارق مريح، مثمنا تنظيم النشاط الذي كان جامعا لمختلف الطيف السياسي بروصو، حسب تعبيره.

وقد تعاقب على الكلام عدد من أعضاء الحملة المقاطعية، حيث ثمنوا تنظيم النشاط، معتبرين أن تنوع حضوره يعكس أهمية الجهة المنظمة له بالنسبة للسكان المحليين، وما تحظى به من قواعد شعبية يعول عليها في تغيير الكفة لصالح المرشح ولد الغزواني

Comments are closed.