روصو..جماعة زكرياء اتيام تنظم مهرجانا دعائيا هو الأكبر من نوعه في انجربل(تقرير مصور)

نظمت جماعة المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة والقضاء الإداري والسياسي محي الدين زكرياء تيام مساء اليوم الثلثاء في حي انجربل مهرجاناً دعائيا لدعم المرشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني هو الأكبر من نوعه في انجربل .
ودعا رئيس التظاهر زكرياء تيام شباب انجربل إلى الرفع من مستوى المشاركة في التصويت للخروج بنسبة عالية ومستحقة للرئيس غزواني على حد تعبيره .
وطالب زكرياء المشاركين في المهرجان إلى الحشد والتعبئة لاستقبال الرئيس غزواني يوم غد الأربعاء في ملعب رمظان خاصة الشباب الذي قال إن غزواني يراهن عليه في مأموريته القادمة.

وقال متحدثون من شباب انجربل في مداخلاتهم بالمهرجان أن هذا الحشد والالتفاف حول زكرياء تيام لم يأت من فراغ بل خلاصة عدد من النقاشات الموسعة والصريحة بينهم وزكرياء حول حاضر الشباب ومستقبله وما له وما عليه .
ووفقا لأحد المتحدثين فإن الإداري والإطار زكرياء كان ” مختلفاً عن غيره” في التعاطي مع الشباب والاهتمام به ما جعله يحظى بثقة عالية من مختلف الفعاليات الشبابية في انجربل .

وأضاف آخر أنه من خلال الحوار المباشر مع المدير زكرياء أتاح للشباب الإطلاع عن قرب على الإنجازات والطموحات التي يحملها البرنامج الانتخابي للمرشح غزواني وهو ما جعلهم يدعمون هذا الخيار .
وقال المتحدث إن الطموح الذي يصبو إليه شباب انجربل تلاقى مع برنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني
والمصداقية الكبيرة للمدير زكرياء على حد وصفه .
حضر المهرجان الذي انعشته فرق فنية من شباب انجربل إلى جانب طاقم حملة المرشح المقاطعية ، جمع غفير من سكان الحي وعدد من أطر مدينة روصو

زكرياء ايام / منظم المهرجان

Comments are closed.